حجز المواعيد إلكترونياً من خلال موقع تقدير

هي الجهة الوحيدة المعتمدة في مدينة الرياض لتقدير أضرار حوادث المركبات. تعمل منظومة تقدير على حكومة الإجراءات والارتباط التقني مع كافة الاطراف المعنية بتقييم أضرار المركبات، بداية من تقارير الحوادث المرورية ومراكز التقييم، ثم موردي قطع الغيار، وانتهاءً بالنهايات الطرفية لشركات التأمين وإدارات المرور، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات على متضرري الحوادث المرورية.ووفق افضل المعايير والمقاييس العالمية.وهي الجهة الوحيدة المعتمدة في مدينة الرياض لتقدير أضرار حوادث المركبات. تعمل منظومة تقدير على حكومة الإجراءات والارتباط التقني مع كافة الاطراف المعنية بتقييم أضرار المركبات، بداية من تقارير الحوادث المرورية ومراكز التقييم، ثم موردي قطع الغيار، وانتهاءً بالنهايات الطرفية لشركات التأمين وإدارات المرور، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات على متضرري الحوادث المرورية. ووفق افضل المعايير والمقاييس العالمية.وهي الجهة الوحيدة المعتمدة في مدينة الرياض لتقدير أضرار حوادث المركبات.

تعمل منظومة تقدير على حكومة الإجراءات والارتباط التقني مع كافة الاطراف المعنية بتقييم أضرار المركبات، بداية من تقارير الحوادث المرورية ومراكز التقييم، ثم موردي قطع الغيار، وانتهاءً بالنهايات الطرفية لشركات التأمين وإدارات المرور، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات على متضرري الحوادث المرورية. ووفق افضل المعايير والمقاييس العالمية.وهي الجهة الوحيدة المعتمدة في مدينة الرياض لتقدير أضرار حوادث المركبات. تعمل منظومة تقدير على حكومة الإجراءات والارتباط التقني مع كافة الاطراف المعنية بتقييم أضرار المركبات، بداية من تقارير الحوادث المرورية ومراكز التقييم.

ثم موردي قطع الغيار، وانتهاءً بالنهايات الطرفية لشركات التأمين وإدارات المرور، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات على متضرري الحوادث المرورية. ووفق افضل المعايير والمقاييس العالمية.وهي الجهة الوحيدة المعتمدة في مدينة الرياض لتقدير أضرار حوادث المركبات. تعمل منظومة تقدير على حكومة الإجراءات والارتباط التقني مع كافة الاطراف المعنية بتقييم أضرار المركبات، بداية من تقارير الحوادث المرورية ومراكز التقييم، ثم موردي قطع الغيار، وانتهاءً بالنهايات الطرفية لشركات التأمين وإدارات المرور، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات على متضرري الحوادث المرورية.